اخبار السياسه عاجل| بالصور| ضبط شخص ادعى أنه "ضابط" وحاول الحصول على ملف مهم من ديوان أسيوط

اخبار السياسه عاجل| بالصور| ضبط شخص ادعى أنه "ضابط" وحاول الحصول على ملف مهم من ديوان أسيوط
اخبار السياسه عاجل| بالصور| ضبط شخص ادعى أنه "ضابط" وحاول الحصول على ملف مهم من ديوان أسيوط

ألقى أمن ديوان عام أسيوط، القبض على شخص بتهمة انتحال صفة ضابط، خلال محاولته الحصول على ملف خاص من أحد المكاتب الرئيسية في مبنى الديوان العام، وتم إبلاغ المخابرات العامة ومديرية أمن أسيوط لاتخاذ اللازم.

كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، تلقى إخطارا من عبدالحكيم عبدالحليم شحاتة مدير أمن ديوان عام محافظة أسيوط، يفيد بوجود شخص ادعى كونه ضابط في المخابرات العامة، ويحمل كارنيه مدون عليه بياناته، حاول دخول مبنى المحافظة بدعوى أنه في مهمة رسمية.

وأمر محافظ أسيوط، بالتحفظ على الشخص لحين تبين صفته وحقيقة ما يدعيه، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتأكد من هويته.

وقال مدير أمن ديوان عام محافظة أسيوط، إنه في الثانية ظهرا، حضر شخص يدعى "ش. ج. ح"، وادعى أنه ضابط في المخابرات العامة، وأنه في مهمة رسمية يغلب عليها الطابع السري للأهمية، وطلب ما يثبت شخصيته، فأظهر طرف الكارنيه فقط، وعندها راود الأمن الشك في شخصه، متابعا: "على الفور أبلغت المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، الذي طالب بالتحفظ على الشخص وعدم التعامل معه، لحين التأكد من هويته، واتخاذ اللازم".

وأضاف شحاتة: "عندما طلبت منه الكارنيه، أجرى مكالمة هاتفية، وطلب مني التحدث مع الشخص الذي يحادثه، فرفضت، فهرب من ديوان عام المحافظة، فركضت ومعي اثنين من أمن الديوان العام وراءه، وهما محمود حمدي ومحمد عبدالجواد، حتى الإمساك به".

وخلال تفتيش المتهم بمعرفة ضابط الأمن القومي، وجد بحيازته هاتفين ومبالغ مالية متنوعة، بينها 950 جنيها مصريا، 6 دولارات، 12 ريـالا سعوديا، وبطاقتين شخصيتين، واحدة صحيحة باسم "شعبان ج. ح"، وبطاقة رقم قومي أخرى مزورة بنفس الاسم، ومدون عليها موظف بمجلس الدفاع الوطني، وكارنيه مهمة رسمية من المخابرات العامة "مجلس الدفاع الوطني"، تنتهي في 31 ديسمبر 2016، ورخصة سيارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه افتتاح مركز خدمة مواطنين متطور لإصدار تراخيص الوحدات النهرية بمصر القديمة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي