اخبار السياسه بالصور| "تمريض طنطا" تحتفل بتخريج دفعة جديدة

اخبار السياسه بالصور| "تمريض طنطا" تحتفل بتخريج دفعة جديدة
اخبار السياسه بالصور| "تمريض طنطا" تحتفل بتخريج دفعة جديدة

أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، أن كلية التمريض تمثل دعامة أساسية في مجال التعليم الطبي باعتبارها المنبع الذي يمد المجتمع بحاجته من الخريجين والخريجات المؤهلين في مجال التمريض، الذي يعد من أجل وأسمى المهن الإنسانية فالخطأ فيها لا يضاهيه خطأ لأنه يرتبط بآلام المرضى ومعاناتهم مضيفًا أن التمريض رسالة تتخطى حواجز اللغة والدين والعرق والجنس، وطاقة من العطاء وإنكار الذات.

جاء ذلك في كلمته خلال الاحتفال الذي أقامته كلية التمريض بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطلاب.

وطالب الدكتور إبراهيم سالم الخريجين بأن يكونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم، بصفتهم جزءا فاعلا من هذا الجيل الذي ننتظر منه الكثير من العطاء والوفاء لهذا الوطن.

مناشداً إياهم أن يحافظوا على صلتهم بكليتهم التي تثبت دائمًا، بفضل القائمين عليها، قدرتها على القيام بدورها الريادي في مواجهة التحديات التي تتمثل في إعداد خريج متميز على قدر من الكفاءة مُلم بأدوات العلم الحديث، وإتاحة الإمكانيات المادية والعلمية لخلق المناخ والبيئة المشجعة على التميزوالإبداع.

وفي نهاية كلمته توجه رئيس الجامعة بالشكر والامتنان لأولياء أمور الخريجين الذين تحملوا وعانوا الكثير في سبيل أن يقدموا لهذا الوطن نبتًا صالحًا يساهم في تطوير ورسم معالم مستقبله المشرق.

حضر الحفل الدكتور محمد أحمد ضبعون، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه أبو الخير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إقبال فتح الله الشافعي، عميد الكلية، والدكتورة لطيفة محمود فودة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلاب حيث تم تكريم الطلاب الأوائل والتقاط عدد من الصور التذكارية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى