اخبار السياسه وزير الصناعة: مصر على أعتاب مرحلة جديدة من النمو الإيجابي

اخبار السياسه وزير الصناعة: مصر على أعتاب مرحلة جديدة من النمو الإيجابي
اخبار السياسه وزير الصناعة: مصر على أعتاب مرحلة جديدة من النمو الإيجابي

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أن الاقتصاد المصري على أعتاب مرحلة جديدة من النمو الإيجابي في مختلف القطاعات وعلى كافة الأصعدة، حيث تؤكد كافة التقارير المحلية والدولية أن الاقتصاد المصري يشهد تطورًا ملحوظًا سواءً على مستوى معدلات النمو أو مؤشرات الأداء المتعلقة ببيئة ومناخ الأعمال.

وأشار "قابيل" إلى تحسن تصنيف مصر في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال الصادر عن البنك الدولي مؤخرًا والذي أظهر ارتفاع تصنيف مصر في مجال بدء الأنشطة التجارية 31 مركزًا، و41 مركزًا في توصيل الكهرباء، و15 مركزًا في حماية صغار المستثمرين، فضلاً عن ارتفاع التصنيف العام للدولة 4 مراكز، الأمر الذي يشجع رجال الأعمال على الاستثمار في السوق المصرية.

جاء ذلك في سياق الكلمة التي ألقاها الوزير أمام منتدى الأعمال المصري الألماني والذي نظمته الغرفة العربية الألمانية للتجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية، وشارك فيه أوفا بيكماير وزير الدولة الألماني للاقتصاد والطاقة، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والاستثمار، وإيريك سشويتذر رئيس اتحاد الغرف الصناعية والتجارية الألمانية، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تجربة فريدة يقدمها إصدار GPT-4o الجديد.. يمكنه التفكير والثرثرة والمغازلة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات