اخبار السياسه وزير التعليم لـ"معلمي الأقباط سيناء": حقوقهم المادية محفوظة وصلاحيتكم كما هي

اخبار السياسه وزير التعليم لـ"معلمي الأقباط سيناء": حقوقهم المادية محفوظة وصلاحيتكم كما هي
اخبار السياسه وزير التعليم لـ"معلمي الأقباط سيناء": حقوقهم المادية محفوظة وصلاحيتكم كما هي

زار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، محافظة الإسماعيلية للاطمئنان على تيسير الإجراءات اللازمة للطلاب والمعلمين من الأسر المسيحية الوافدة من محافظة شمال سيناء إلى الإسماعيلية.

رافقه خلال الزيارة اللواء يسين طاهر محافظ الإسماعيلية، والدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، وفاخر عبد العزيز مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وتوجه الوزير إلى المدرسة الثانوية لتكنولوجيا المعلومات؛ لعقد لقاء مفتوح مع الطلاب والمعلمين من الأسر المسيحية الوافدة من شمال سيناء إلى محافظة الإسماعيلية.

وأكد شوقى أن ما يتم من تيسير الإجراءات  ما هى إلا جزء من سياسة وتوجهات الدولة، ومنظومة رد فعل للأحداث اتجاه القضايا والمشكلات الطارئة، والتوجيه أيضا بالتنسيق مع كافة الوزارات؛ لتذليل العقبات وحل المشكلات.

وأشار شوقى إلى أن هذا اللقاء يستهدف توفير وتقديم كل سبل الدعم لأبنائنا الطلاب والمعلمين، مشيرا إلى أن الوزارة وجهت باستيعاب جميع الطلاب فى المدارس، وتسليمهم الكتب الدراسية، وتوفير الزى المدرسى، وتلبية جميع احتياجات الطلاب، والمعلمين، باﻻضافة إلى حل جميع المشكلات التى يواجهونها وإزالة اى عوائق بيروقراطية.

وصرح شوقى بأنه بالنسبة للمعلمين فجميع حقوقهم المادية محفوظة، وصلاحياتهم كما كانت، متمنيا لهم العودة فى سلام و آمان إلى ديارهم بالعريش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تسبب في توقف مباراة صنداونز والترجي.. ما مخاطر البرق على جسم الإنسان؟
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي