اخبار السياسه إسعاف كفرالشيخ ينقل جثة و13 مصابا إثر حادث تصادم

اخبار السياسه إسعاف كفرالشيخ ينقل جثة و13 مصابا إثر حادث تصادم
اخبار السياسه إسعاف كفرالشيخ ينقل جثة و13 مصابا إثر حادث تصادم

أعلن مرفق إسعاف كفرالشيخ، برئاسة الدكتور أحمد الجنزوري، مدير المرفق، نقل 13 مصابا إلى مستشفى كفرالشيخ العام، إثر إصابتهم في حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص ونصف نقل.

أكد الجنزوري، أنه تم الدفع بـ17 سيارة إسعاف لنقل المصابين، وتبين مصرع شخص وإصابة 13 شخصا، في حادث تصادم سيارتين ميكروباص ونصف نقل بالقرب من كوبري 83 الخريجين الواقع على رافد الطريق الدولي كفرالشيخ - بلطيم.

تسبب الحادث، في إرباك حركة المرور على الطريق، وتوقفها من جانب الحادث، كما دفعت إدارة مرور كفرالشيخ، بعدد من السيارات لفتح الطريق وتم فرض كردون أمني في منطقة الحادث، ورفع السيارتين بعد الانتهاء من نقل المصابين.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفرالشيخ، تلقى بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بالقرب من كوبري 83 الخريجين، فأمر بالدفع بسيارات المرور وقوات الشرطة لتسير الحركة المرورية.

وتبين إصابة 13 شخصا، في الحادث ومصرع شخص آخر، وجار الانتهاء من نقل المصابين إلى مستشفى كفرالشيخ العام، وتحرر محضر بالواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي