اخبار السياسه أمن الجيزة يطارد متهمين جدد في قضية "زواج القاصرات" بالحوامدية

اخبار السياسه أمن الجيزة يطارد متهمين جدد في قضية "زواج القاصرات" بالحوامدية
اخبار السياسه أمن الجيزة يطارد متهمين جدد في قضية "زواج القاصرات" بالحوامدية

تكثف مباحث الجيزة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الاداب بوزارة الداخلية، جهودها لضبط متهمين هاربين فى قضية "زواج القاصرات والاتجار بالبشر".

يأتي ذلك بعد أن كشفت مباحث الجيزة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الاداب بوزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، عن تفاصيل القضية، وتمكنت من ضبط 6 متهمين متورطين فى الواقعة، فى منقطة الحوامدية والبدرشين.

وكشفت التحريات، التى جرت بمعرفة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث أن القضية تضم عددًا كبيرًا من المتهمين بينهم سيدات وفتيات قصر، بينما تم ضبط 6 متهمين متورطين فى الواقعة بمنطقة الحوامدية والبدرشين.

كما تمكنت الإدارة العامة للآداب من ضبط متهمين آخرين فى مناطق مختلفة فى القاهرة والجيزة، وأوضحت التحريات أن المتهمين المقبوض عليهم فى الحوامدية هم "فرج.ل"، و"زيدان.ا"، وحسنى.ا"، ومحمد.ع"، ومختار.ح"، و"شيماء.ح"، وأن المتهمين متورطين فى ارتكاب جرائم دعارة وزواج قاصرات مقابل حصولهم على مبالغ مالية.

ومن جانبها طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ووجهت للمتهمين اتهامات الاتجار بالبشر وزواج قاصرات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي