اخبار السياسه إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في المنيا

اخبار السياسه إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في المنيا
اخبار السياسه إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في المنيا

عقدت لجنة المصالحات بمديرية أمن المنيا، بالتنسيق مع كبار رؤوس العائلات، وبحضور أعضاء بمجلس النواب، جلسة صلح بين عائلتي "حمودة" و"رجب"، بقرية آبا البلد، بمركز مغاغة، بالإضافة إلى تحديد شرط جزائي قدره مليوني جنيه، لمن يخل ببنود الاتفاق، وسددت عائلة "رجب"، مبلغ 350 ألف جنيه، على سبيل "الدية"، مع تقديم الكفن.

وترجع الخلافات بين العائلتين، إلى وقوع مشاجرة بينهما عام 2011، نتج عنها مقتل أحد أفراد عائلة "حمودة"، وإصابة آخرين.

وأسفرت الجهود، عن عقد جلسة صلح بين الطرفين داخل السرادق الذي أقيم بقرية قفادة، برعاية اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، ورئاسة مساعد مدير الأمن لقطاع شمال، وبحضور مأمور المركز، ورئيس فرع البحث الجنائي بالشمال، وعدد من ضباط المركز، ورجال دين، وأعضاء من مجلس النواب، بالإضافة إلى رؤوس العائلات.

وقدم أحد أفراد عائلة "رجب"، الكفن لعائلة "حمودة"، ودفع مبلغ 350 ألف جنيه على سبيل الدية، فيما تحدد مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه، شرطًا جزائيًا في حالة إخلال أي من الطرفين بشروط الصلح.

وتعاهد الطرفين بالتنازل عن القضايا القائمة بينهما، وتصافح الطرفان، مؤكدين التزامهم بشروط الصلح وعدم العودة لأسباب النزاع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي