اخبار السياسه عاجل| حبس محافظ حلوان السابق 15 يوما على ذمة التحقيق في قضية رشوة

اخبار السياسه عاجل| حبس محافظ حلوان السابق 15 يوما على ذمة التحقيق في قضية رشوة
اخبار السياسه عاجل| حبس محافظ حلوان السابق 15 يوما على ذمة التحقيق في قضية رشوة

استعرض المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، نتائج التحقيقات مع حازم القويضي محافظ حلوان الأسبق، ومدير إدارة الأملاك، بإشراف المستشار محمد البرلسي المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا.

وتبين من التحقيق تقاضي المحافظ، إبان فترة عمله محافظا لحلوان، رشوة عينية عبارة عن سيارة مرسيدس بمبلغ مليون جنيه، مقابل تسهيل الاستيلاء على قطعة أرض من أملاك الدولة، بالاشتراك مع مدير إدارة الأملاك بالمحافظة، وتخصيص قطعة أرض مساحتها 800 متر بأحد الشوارع بمنطقة المعادي لشركة سيارات بدلا من طرحها بالمزاد.

ووجهت النيابة للمحافظ تهمتي التربح للغير وتقاضي رشوة عينية "سيارة" لتربيح رئيس مجلس إدارة شركة بالمعادي، مقابل تسهيل الاستيلاء على قطعة أرض من أملاك الدوله مساحتها 800 متر بالمعادي لشركة سيارات.

كما وجهت النيابة للمتهم الثاني مدير إدارة الأملاك بالمحافظة تهمة الاشتراك مع المحافظ لتربيح الغير.

وقررت النيابة، في نهاية التحقيقات، إخلاء سبيل المحافظ بكفالة مالية قدرها مليوني جنيه على ذمة التحقيقات، إلا أنه تعذر في سداد مبلغ الكفالة، فصدر قرار بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الإسكان» تنفيذ 24 ألف وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية في أكتوبر
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي