اخبار السياسه وزير الخارجية: القضية الفلسطينية من أولويات مصر والأردن

اخبار السياسه وزير الخارجية: القضية الفلسطينية من أولويات مصر والأردن
اخبار السياسه وزير الخارجية: القضية الفلسطينية من أولويات مصر والأردن

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن القضية الفلسطينية هي من الأولويات الأولى لمصر والأردن، مضيفًا أن مصر تعمل مع الأشقاء في السلطة الفلسطينية بقيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، للوصول إلى حل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية على كامل الأراضي المحتلة، وأن تكون عاصمتها القدس الشرقية.

أشار الوزير، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع نظيره الأردني أيمن الصفدي، في ختام جلسة المباحثات التي عقدت بقصر التحرير، إلى الزيارة التي أجراها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني للقاهرة ومباحثاته مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهي الزيارة التي أكدت التوافق في الرؤى بين البلدين.

وقال إنه ناقش مع نظيره الأردني، العلاقات الثنائية، والاهتمام المشترك بتدعيمها، والإرتقاء بها بشكل يلبي طموحات الشعبين.

وأوضح وزير الخارجية المصري، أنه تم بحث وبشكل معمق القضايا الإقليمية والتحديات المشتركة، والتأكد من التوافق في الرؤى حول هذه القضايا وكيفية معالجتها، والتحديات التي تواجه البلدين، وعلى رأسها الإرهاب، وضرورة العمل المشترك لمقاومة هذه الظاهرة، وأيضًا من خلال عضويتنا في الائتلافات المتعددة، التي تستهدف هذه الظاهرة البغيضة.

 

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الأميرة رشا يسري لـ«بين السطور»: مصر تقوم بدور محوري تجاه القضية الفلسطينية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات