اخبار السياسه طلبات إحاطة بسبب حملة الماجستير والدكتوراه

اخبار السياسه طلبات إحاطة بسبب حملة الماجستير والدكتوراه
اخبار السياسه طلبات إحاطة بسبب حملة الماجستير والدكتوراه

تقدم النائب سمير أبو طالب، بطلب إحاطة بتعيين حملة الماجستير والدكتوراة حتي تستفيد الدولة منهم في جميع التخصصات المحتلفة ومكافأتهم لتفوقهم العلمي.

كما تقدم النائب خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بطلب إحاطة عاجل لرئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي ووزير التخطيط بشأن عدم إصدار قرار بتعيين حملة الماجستير والدكتوراة بالجهاز الإداري للدولة من دفعة 2014 وما بعدها أسوة بالدفعات السابقة".

وقال "أبو طالب" في بيان له إن تلك المشكلة يعاني منها حملة درجتي الماجستير والدكتوراة الحاصلين عليها من الجامعات المصرية، اعتباراً من دفعة 2014 وما تلاها من دفعات، والذين يرغبون في تعيينهم بالجهاز الإداري للدولة بناء على قرار يصدر من رئيس مجلس الوزراء أسوة بالدفعات السابقة، والتي صدرت لها قرارت مثيلة، إلا أنه لا توجد خطط معلنة للحكومة سواء في شأن تعيين المذكورين، أو استثمار مؤهلاتهم العلمية وقدراتهم البحثية في خدمة الوطن من خلال مشروعات قومية تستفيد فيها مصر من هذه الطاقات المعطلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات