اخبار السياسه ارتفاع عدد المصابين في حادث تصادم "ميكروباص" بالدقهلية إلى 12 شخصا

اخبار السياسه ارتفاع عدد المصابين في حادث تصادم "ميكروباص" بالدقهلية إلى 12 شخصا
اخبار السياسه ارتفاع عدد المصابين في حادث تصادم "ميكروباص" بالدقهلية إلى 12 شخصا

ارتفع عدد المصابين، في حادث اصطدام سيارة ميكروباص، وعربة "كارو" على طريق "المنصورة - ميت الأكراد"، إلى 12 مصابًا، نقلوا جميعًا إلى مستشفى الطوارئ بالجامعة، لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بوقوع حادث تصادم بالقرب من قرية ميت الأكراد.

وأسرعت سيارات الإسعاف، إلي مكان الحادث، ونقلت المصابين إلي مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتبين أن الحادث، نتيجة تصادم بين سيارة ميكروباص مع عربة "كارو".

وقال مصدر طبي أن المصابين هم: "سمير محمد توفيق، 60 عامًا"، باشتباه ما بعد الارتجاج، و"كامل المحمد أحمد، 60 عامًا"، مصاب بجرح قطعي في الوجه والفخذ، و"إبراهيم أحمد إبراهيم،  64 عامًا"، اشتباه مع بعد الارتجاج، و"جمال محمد حسن، 60 عامًا"، بجروح في الرأس واليد اليسرى، و"إبراهيم الشحات عبد المنعم، 41 عامًا"، مصاب بجرح في الرأس والكتف الأيمن، و "محمد أحمد إبراهيم، 52 عامًا"، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، و"أحمد كامل المحمدي، 19 عامًا"، مصاب بكدمات في الجسم، و"نجوى محمد عيد، 25 عامًا"، بجرح في الوجه، و"عبدالله مجدي شكري، 24 عامًا"، مصاب بجرح بالرأس، و"فتحي فتحي محمود، 40 عامًا"، كدمات وسحاجات بالجسم، و"محمد عيد مراد، 60 عامًا"، مصاب بكدمات وجرح بالوجه، و"عنايات محمد الظريف، 55 عامًا" مصاب بكدمات وسحاجات وجرح بالوجه.

وحرر محضر بالحادث، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي