اخبار السياسه إنهاء خصومة ثأرية في الوراق بالتعاون بين الأمن وبرنامج "حق عرب"

اخبار السياسه إنهاء خصومة ثأرية في الوراق بالتعاون بين الأمن وبرنامج "حق عرب"
اخبار السياسه إنهاء خصومة ثأرية في الوراق بالتعاون بين الأمن وبرنامج "حق عرب"

تمكنت مديرية أمن الجيزة بقيادة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام العراقي، بالتعاون مع برنامج "حق عرب" المتخصص في إنهاء الخصومات الثأرية، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي البنا والبحيري في جزيرة الوراق، وذلك بعد مقتل محمد رمضان من عائلة البنا بطعنة سكين من أحد الأشخاص من عائلة البحيري في رمضان الماضى بسبب خلافات الجيرة.

وتدخل أهل الخير من جزيرة الوراق بالتعاون مع الأمن وبرنامج حق عرب، وتم الاتفاق على أن تقدم عائلة البحيري الكفن لعائلة البنا، وقام كلا من الحاج كامل البحيري ومحمد البحيري بتقديم كفنهم لولي الدم الحاج رمضان عتريس البنا، والد القتيل بمشاركة الإعلامي محسن داود مقدم برنامج "حق عرب" والمتخصص في قضايا الثأر والجلسات العرفية.

وبدأت الجلسة العرفية بقراءة القرآن ثم كلمات من ممثلي الأمن والأوقاف لتهدئة النفوس بين العائلتين ثم كلمة للإعلامي محسن داود، والذي أثنى على دور الأمن في إنهاء الخصومات الثأرية.

من جانبه، تنازل ولي الدم عن الدية كاملة وتبلغ نحو نصف مليون جنيه إكراما للجميع، وتم حلف اليمين ليصبح التسامح والعفو والصلح هو سيد الموقف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تسبب في توقف مباراة صنداونز والترجي.. ما مخاطر البرق على جسم الإنسان؟
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي