أخبار عاجلة

اخبار السياسه "روسيا اليوم": انخفاض سعر مزيج "برنت" العالمي بمقدار 13 سنتا

اخبار السياسه "روسيا اليوم": انخفاض سعر مزيج "برنت" العالمي بمقدار 13 سنتا
اخبار السياسه "روسيا اليوم": انخفاض سعر مزيج "برنت" العالمي بمقدار 13 سنتا

تتجه أسعار النفط، اليوم، إلى تكبد أكبر خسارة أسبوعية في شهر، وسط شكوك في أن تؤدي تخفيضات الإنتاج، التي تقودها منظمة الدول المصدرة للبترول"أوبك" إلى إعادة التوازن للسوق، التي تعاني من تخمة في المعروض.

وانخفض سعر مزيج "برنت" العالمي بمقدار 13 سنتا، أو 0.25%، إلى 52.86 دولار للبرميل، ويتجه المزيج العالمي لتكبد خسارة أسبوعية نسبتها 5%، هي الأكبر في شهر.

وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 25 سنتا، أو 0.49%، إلى 50.46 دولار للبرميل، ويتجه الخام الأمريكي لتسجيل هبوط أسبوعي نسبته 4.5% وهو الأكبر في شهر أيضا، وانخفض الخامان مع تنامي الشكوك في تأثير الجهود، التي تقودها منظمة"أوبك" لخفض الإنتاج بنحو 1.8 مليون برميل يوميا خلال النصف الأول من العام الحالي، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وفي سياق آخر، ارتفع الإنتاج الأمريكي بنحو 10% منذ منتصف 2016، ليصل إلى 9.25 مليون برميل يوميا، مقتربا من مستويات السعودية وروسيا، أكبر منتجين للنفط في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "إسماعيل" يستعرض تقييم المرحلة الأولى من توزيع المواد البترولية
التالى اخبار السياسه جامعة دمنهور تبحث إنشاء كلية طب بشري ومستشفى جامعي