اخبار السياسه على أنغام "المزمار البلدي".. تسليم "فتاة العربة" سيارة نقل

اخبار السياسه على أنغام "المزمار البلدي".. تسليم "فتاة العربة" سيارة نقل
اخبار السياسه على أنغام "المزمار البلدي".. تسليم "فتاة العربة" سيارة نقل

سلم صندوق "تحيا مصر" المواطنة منى السيد، المعروفة بـ"فتاة جر العربة"، اليوم، السيارة النقل التي وعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي بها، مكافأة على كفاحها ومثابرتها وسعيها لطلب الرزق، في إطار إعلان الصندوق تبنيه النماذج المثابرة والمكافحة في محافظات الجمهورية، وإطلاقه مبادرة للبحث عن النماذج المكافحة وتشجيعها، حتى يكونوا نماذج يحتذى بها المجتمع.

واحتفل أبناء المحافظة، بتسليم ابنة الإسكندرية السيارة، وسط مشاركة قيادات محافظة الإسكندرية في مقدمتهم الدكتورة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، وقيادات صندوق "تحيا مصر"، في مقدمتهم اللواء أكرم النشار، المدير المالي والإداري لصندوق تحيا مصر، وعزة قورة، رئيس تنمية الموارد بالصندوق،  ومديرية الأمن، وقيادات القوات المسلحة، حيث زف أبناء المحافظة، منى السيد،  وسط وصلة من المزمار البلدي، والتي عبرت عن فرحتها، موجهة الشكر للرئيس السيسي، داعية الله "أن يبارك له، ويزيده من خيره". 

وقالت الدكتورة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية: "تسليم السيارة لفتاة مصر منى السيد، تنفيذا لوعد رئيس الجمهورية، حين منحها شقة بكامل فرشها، وعمرة لها، وتجهيز زواج ابن أخيها، واليوم ينفذ رئيس الجمهورية، الوعد الثالث بتسليمها سيارة أجرة".

وأضافت: "منى نموذج للفتاة المصرية، التي أصرت على ألا تكون عالة على أهلها ومجتمعها، فخرجت تجر عربة لطلب الرزق، تبيع بها الحلويات والشيبسي لتحقيق مكسب صغير، بمعاونة أخيها الذي تعيش معه في أعباء الحياة"، مشيرة إلى أن منى لم تستسلم لليأس، وقاومت معاناة جر السيارة، في ظل قدرتها المحدودة على السير لفترات طويلة، وتغلبت عليها، في ظل تكاسل الشباب الذي يمتلك القوة والتعليم، الذي يستطيع أن يفعل بهما الكثير.

وأشارت إلى أن لقاء الرئيس السيسي بمنى السيد، وحواره المتعاطف الحنون،  يشجع أي قيادة في الدولة على رعاية هذه النماذج.

قال اللواء أكرم النشار، المدير المالية والإداري لصندوق تحيا مصر، إن وظيفة الصندوق، هو مساعدة الناس الغلابة، مشيرًا إلى أن منى السيد رمز للشباب المصري، والصندوق على استعداد أن يقف إلى جوار النماذج التي تتحدى المعاناة واليأس، وتبحث عن العمل، وتسعى لطلب الرزق.

وأضاف: "الصندوق يتبنى حاليا مبادرة لتشجيع النماذج المثابرة والمكافحة، في محافظات الجمهورية، لتقديم الدعم والمساندة لها، ومعاونتها في مساعيها لطلب الرزق، وسيبدأ النموذج لتنفيذ هذه المبادرة في محافظات الصعيد أولا".

ووجهت الشكر للرئيس السيسي، وصندوق تحيا مصر، على الدعم الذي قدموه لها، داعية المولى عز وجل، أن يحفظ مصر.  

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سنترال كوست يتصدر بطولة الدوري الأسترالي بفوزه على أديلايد يونايتد
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات