اخبار السياسه حبس "مدمن" قتل زوج شقيقته في العمرانية

اخبار السياسه حبس "مدمن" قتل زوج شقيقته في العمرانية
اخبار السياسه حبس "مدمن" قتل زوج شقيقته في العمرانية

قررت نيابة العمرانية، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس "مدمن" 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وحيازة أسلحة بيضاء، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، أفادت تحقيقات النيابة التي باشرها محمد أبو زينة رئيس نيابة العمرانية، بأن المتهم قتل زوج شقيقته بعد أن حاول الأخير عرضه على المصحة للعلاج من الإدمان، ما دفع المتهم لإخراج "مطواة" من طيات ملابسة وسدد له طعنات أودت بحياته في الحال.

وكانت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، من ضبط مدمن قتل زوج شقيقته في منطقة العمرانية.

وأفادت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت بمعرفة العميد عبدالحميد أبوموسى رئيس المباحث الجنائية، بأن "هاني.م.م" 45 عاما، سائق، وصل مستشفى أم المصريين مصابًا بجرح قطعي نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتوفي عقب وصوله.

وتشكل فريق بحث وتحر تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة، وكشفت التحريات عن أنه في أثناء قيام المجني عليه وزوجته "ريهام.أ" 40 عاما، باصطحاب المتهم ويدعى "مؤمن.ع.س" شقيق الأولى من الأم، إلى إحدى مصحات علاج الإدمان، قاومهما المتهم وتعدى على الضحية بـ"مطواة" كانت بحيازته محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا.

وتمكنت القوات من مطاردة المتهم وضبطه، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر النيابة التي تباشر التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات