اخبار السياسه تكريم الطلاب الفائزين في مسابقتي "اقرأ" و"أفضل قصة وقاص" بالقليوبية

اخبار السياسه تكريم الطلاب الفائزين في مسابقتي "اقرأ" و"أفضل قصة وقاص" بالقليوبية
اخبار السياسه تكريم الطلاب الفائزين في مسابقتي "اقرأ" و"أفضل قصة وقاص" بالقليوبية

قامت الإدارة العامة للقرائية بوزارة التربية والتعليم ووحدة القرائية بمحافظة القليوبية، اليوم، بتكريم المدارس والإدارات التعليمية الفائزة بمسابقتي (اقرأ، وأفضل قصة وقاص)، بقاعة المسرح بجمعية الشبان المسلمين ببنها.

وأوضحت الدكتورة هناء قاسم حسانين مدير الإدارة العامة للقرائية، أنه تم الانتهاء من تحكيم المسابقات على مستوى الإدارات التعليمية للمرحلة الابتدائية، ثم التحكيم على مستوى مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مضيفة أن من أهداف تفعيل المسابقات تنمية قدرات الطلاب، وإكسابهم المهارات اللغوية، عن طريق الأنشطة اللاصفيه لمادة اللغة العربية مثل: (إذاعة، صحافة، مناظرات، إلقاء).

وأشارت الدكتورة هناء إلى أنه تم تكريم المشاركين، ومنح درع التميز لجميع المدارس الفائزة بالمركز الأول بالمسابقتين على مستوى الإدارات التعليمية، وكذلك شهادات تقدير للمدارس والتلاميذ المشاركين، فضلًا عن منح المدارس الفائزة على مستوى المديرية كأس مسابقة اقرأ، وكأس مسابقة أفضل قصة وقاص، موضحة أن جميع الجوائز المقدمة بالجهود الذاتية للسادة الزملاء أعضاء وحدات القرائية على مستوى المديرية.

وأضافت مدير الإدارة العامة للقرائية أن الاحتفالية أقيمت برعاية الأستاذ  طه أحمد عجلان وكيل الوزارة، وبحضور العديد من القيادات التعليمية، ورئيس مجلس الأمناء بالقليوبية، وأحد أعضاء مجلس النواب.

جدير بالذكر، أن جملة المدارس المشاركة في مسابقة "اقرأ" 408 مدارس، وفي مسابقة "أفضل قصة وقاص" 307 مدارس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إعلام إسرائيلي: حالة انعدام ثقة كبيرة بين أعضاء مجلس الحرب في الآونة الأخيرة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي