اخبار السياسه "مقتدى الصدر" يدعو أهالي النجف إلى الصوم تضامناً مع الفلسطينيين

اخبار السياسه "مقتدى الصدر" يدعو أهالي النجف إلى الصوم تضامناً مع الفلسطينيين
اخبار السياسه "مقتدى الصدر" يدعو أهالي النجف إلى الصوم تضامناً مع الفلسطينيين

دعا المعارض العراقي البارز، مقتدى الصدر، اليوم، أهالي النجف إلى الصوم، 3 أيام، تضامناً مع المعتقلين الفلسطينيين المضربين عن الطعام، فيما حذر إسرائيل من أن الإبقاء عليهم داخل سجونها سيكون البداية لنهايتها، مضيفا-في رسالة وجهها الصدر- إلى المعتقلين الفسلطينيين في المعتقلات الإسرائيلية، عقب مرور 13 يوماً على إضرابهم المفتوح عن الطعام، احتجاجاً على ظروف اعتقالهم،  وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وقال الصدر: "اعلموا أيها الأحبة أن إسرائيل زائلة لا محالة، فإضرابكم عن الطعام لن يذهب سدى، فقد سطرتم أروع ملاحم الحرية والتحرر من براثن الظلم والاحتلال البغيض الذي جثم على أراضيكم المقدسية"، موضحا: "نحن في محافظة النجف سنصوم معكم، 3 أيام دعما لكم ولقضيتكم العادلة، وفي نفس الوقت نطلب من أدعياء الديمقراطية -يقصد إسرائيل- الإفراج عنكم فورا وإلا فان مظلوميتكم ستكون بداية النهاية لما يسمى بدولة إسرائيل".

وتابع زعيم التيار الصدري قائلا: "يا أصحاب ثورة الحجارة وثورة السكين وثورة السجون، لا محالة ستنتصرون وننتصر معكم أينما تكونوا".

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «سارة» من دكتورة تحاليل إلى صاحبة «براند» ملابس.. «نفسي أوصل للعالمية»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي