اخبار السياسه السجيني رئيسا لـ"شباب الأعمال" وأبو علي أمينا عاما

اخبار السياسه السجيني رئيسا لـ"شباب الأعمال" وأبو علي أمينا عاما
اخبار السياسه السجيني رئيسا لـ"شباب الأعمال" وأبو علي أمينا عاما

شهدت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أمس، انتخابات مجلس إدارة الجمعية والتي تنافس عليها 21 مرشحًا، تمثلت في انتخابات فردية لاختيار 11 مرشحًا لعضوية مجلس الإدارة.

ووصل عدداعضاءالجمعية العمومية إلى 302 عضو، أي ما يقرب من 85% ممن لهم حق التصويت.

شكل المرشحين هذا العام تحالفين، الأول: "EJB UNITED" والثاني  "EJB CONNECT" على غرار بعض انتخابات الجمعيات العمومية السابقة، وقدم كل تحالف برنامجه الإنتخابي على أعضاء الجمعية وتم عرض العديد من المقترحات للنهوض بفكر جديد للجمعية.

وعرض أسماء 21 مرشحًا، منفردة في كروت التصويت، وكان لكل عضو مطلق الحرية في اختيار 11 اسمًا فقط لعضوية مجلس الإدارة، وتم التصويت من قبل 272 عضوًا، فيما وصلت عدد الأصوات الصحيحة إلى 262 صوتًا.

وعقب فرز الأصوات، تم الإعلان عن فوز كلاً من: عمرو السجيني، برئاسة مجلس إدارة الجمعية، وأحمد الفندي، نائب أول، وشريف الجبلي، نائب ثاني، و جمال أبو علي، أمين عام، ومحمد الصاوي، أمين صندوق، وفاز كلًا من ناتلي رمسيس عطية، وأحمد تركي، وشريف عبدالمطلب، ونهلة كمال، ومي النحراوي، وبسام الشنواني بعضوية مجلس الإدارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شكري: العلاقة الاستراتيجية بين مصر واليونان راسخة وتخدم مصالح البلدين
التالى اخبار السياسه الرئيس السيسي يعزي الإمارات في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان