اخبار السياسه مجدي عبدالغني: قرارنا بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاصة محسوم

اخبار السياسه مجدي عبدالغني: قرارنا بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاصة محسوم
اخبار السياسه مجدي عبدالغني: قرارنا بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاصة محسوم

قال الكابتن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن نجم دفاع الأهلي ومنتخب مصر سابقا وائل جمعة، لن يترشح في انتخابات اتحاد الكرة.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "في التمانيات" مع الكابتن أحمد حسن على راديو "إينرجي"، أن قرار اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمقاصة منتهي ومحسوم بعدم إعادة المباراة.

وأشار إلى أن تجربة منتخب المحليين جديدة على مصر، وأن مدرب المنتخب هاني رمزي يريد استغلال فترات التوقف التي تلعب فيها الأندية مبارياتها الأفريقية لعمل معسكر لمنتخب المحليين وإقامة مباراة ودية، وهو ما يحاول اتحاد الكرة تنسيقه مع مدربي الأندية لاستدعاء اللاعبين.

وأكد أنه ليس لديه معلومة بشأن التراجع عن تنظيم بطولة أمم أفريقيا للكرة النسائية من عدمه، موضحا أن الملف كان مسؤولية سحر الهواري.

وأوضح أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، هو المشرف على المنتخب الوطني، وبالتالي فإن اجتماعه مع المدير الفني للمنتخب الأول هيكتور كوبر مؤجل حتى ينتهي من انشغاله بانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ولفت إلى أن الأهلي والزمالك يشاركان في البطولة العربية، وأن نتائج الاتحاد العربي لكرة القدم ستظهر غدا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ‎نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس.. محافظة الجيزة تخصص رابطا لمعرفتها
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان