اخبار السياسه بالصور| "جيلي".. أصغر هاتف في العالم

اخبار السياسه بالصور| "جيلي".. أصغر هاتف في العالم
اخبار السياسه بالصور| "جيلي".. أصغر هاتف في العالم

تسعى شركة "يونيهيرتز"، ومقرها مدينة شنجهاي الصينية، إلى إطلاق هاتف جديد، ليكون أصغر هاتف ذكي في العالم، لتنافس به أجهزة "آيفون" و"سامسونج".

وبحسب موقع "ماشابل" التقني، فإن الهاتف الجديد يطلق عليه اسم "جيلي"، وهو أصغر هاتف 4G في العالم، ويبلغ حجم شاشته 2.45 بوصة، ويعمل بنظام "أندرويد نوجا 7.0"، ويتوفر باللون الأبيض والأزرق والأسود.

ويمتلك الهاتف العديد من المميزات، منها بطارية 950 ميلي أمبير، متوسط استخدامها يصل إلى 3 أيام، بينما تصل إلى 7 أيام في وضع الاستعداد، في حين أن هواتف "آيفون" و"سامسوج" يصل بطارياتها إلى ـ3000 ميلي أمبير، تعمل ليوم أو يومين على الأكثر.

ولم تتوقف مميزات الهاتف الصغير عند هذا الحد، فهو يحتوي على معالج 1.1 جيجاهيرتز، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين 16 جيجابايت ويمكن توسيعها إلى 32 جيجابايت، كما أن به بطاقة نانو سيم، وتبلغ دقة كاميرته الأمامية 2 ميجابيكسل، والخلفية 8 ميجابيكسل.

وقالت شركة "يونيهيرتز" للموقع، إن الهاتف الجديد عملي جدًا، كما أنه غير مكلف، وسيكون مثاليًا للغاية لدى الأشخاص كثيري السفر، أو الذين يحب أطفالهم اللعب على الهواتف الذكية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات