اخبار السياسه البنتاجون يستأجر شقة في برج ترامب لوضع "الزر النووي"

اخبار السياسه البنتاجون يستأجر شقة في برج ترامب لوضع "الزر النووي"
اخبار السياسه البنتاجون يستأجر شقة في برج ترامب لوضع "الزر النووي"

استأجرت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، شقة في البرج المملوك لرئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب بمدينة نيويورك.

وذكرت وزارة الدفاع، اليوم السبت، أنها تضع اللمسات النهائية على عقد إيجار شقة ذات ملكية خاصة في برج ترامب، لاستخدامها كمكتب عسكري للبيت الأبيض، موضحة أن ترامب لن يستفيد ماديًا هو أو مؤسسته من تأجير الشقة.

ويحمي المكتب العسكري جهاز "كرة القدم"، الذي يحتوي على شفرات بالغة السرية، التي يحتاجها الرئيس لإعطاء الأمر بتنفيذ هجوم نووي، كما يؤمِّن له اتصالاته في أي مكان يذهب إليه، وفقًا لما قالته صحيفة "نيويورك بوست".

وقال جيمس ماكسترافيك، المسؤول بوزارة الدفاع، في رسالة إلى النائبة الديمقراطية جاكي سبير، العضو في لجنتي الخدمات المسلحة والمخابرات، إن "الشقة مملوكة ملكية خاصة، ومفاوضات التأجير جرت مع من يمثلون المالك فقط"، موضحًا أن استئجار أي مكان بمبلغ يزيد على مليون دولار سنويًا يجب أن يحظى بموافقته أولا.

ورفض مسؤولون ذكر قيمة إيجار الشقة أو هوية مالكها، ولم يعلق البيت الأبيض أو جهاز الخدمة السرية أو وزارة الدفاع إذا كانت ترتيبات مشابهة اتخذت بالنسبة لعقارات أخرى يتردد عليها ترامب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه احتفالات حتى الصباح بصعود فريق بيلا لكرة القدم إلى الدوري الممتاز «ب»
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات