اخبار السياسه القبض على مدرس بتهمة النصب على الشباب بزعم "التوظيف" في السويس

اخبار السياسه القبض على مدرس بتهمة النصب على الشباب بزعم "التوظيف" في السويس
اخبار السياسه القبض على مدرس بتهمة النصب على الشباب بزعم "التوظيف" في السويس

ألقت مباحث مديرية أمن السويس، القبض على مدرس بتهمة النصب على الشباب بالسويس، عن طريق إيهام الشباب بتوفير 4 آلاف فرصة عمل بشركة بالمنطقة الصناعية بشمال خليج السويس، حيث باع ملفات خاصة بالتقدم للوظيفة بسعر 300 جنيه للملف الواحد لأعداد كبيرة من الشباب الراغب في التعيين.

وضبطت قوات مباحث السويس، المتهمين بحيازتهم أعداد من الملفات وتم ضبط من طبعوا الأوراق ومساعدتهم من العاملين بأحد مطابع السويس.

كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تلقى معلومات من إدارة البحث الجنائي بالعثور على أوراق مطبوعة عبارة عن إعلان توظيف منسوب لإحدى الشركات الصينية للاستثمار الصناعي بالمنطقة الصناعية بشمال غرب خليج  السويس بمناسبة بدء تشغيل المرحلة الأولى للشركة.

وتضمن الإعلان المزيف الموزع على الشباب، أنه سيتم تسلم ملفات للراغبين بالتقدم للوظائف، اليوم، 12 مايو بميدان الإسعاف بحي الأربعين، وبيعت بعض الملفات للمواطنين بسعر 300 جنيه للملف.

وأكدت تحريات المباحث، أن من زوروا الإعلان المنسوب للشركة استخدموا موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج للإعلان المزور.

وعلى الفور أمر اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بالمديرية، لضبط المتهمين المتورطين في النصب على الشباب.

وبدأت القوات، تبحث عن مصدر طباعة الإعلان، حتى توصلوا إلى أن هناك أشخاص يعملون بمطبعة بشارع أحمد عرابي بحي الأربعين طبعوا هذا الإعلان، وعقب ضبطهم اعترفوا على من دفع مبالغ مالية لهم من أجل طبع الأوراق باسم الشركة الصينية شخص يدعى "زكريا .ص.ع" (45 عاما - مدرس - مقيم بكفر سليم بحي الأربعين).

وبالقبض عليه تعرف عليه العاملون بالمطبعة، واعترف بارتكابه بجريمة تزوير الإعلان، وأنه استخدم "فيس بوك" للترويج للإعلان الوهمي، كما أنه باع عددا كبيرا من الملفات للشباب الراغبين للتقدم للوظيفة بسعر 300 جنيه للملف الواحد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ما المقصود بالطفولة المبكرة وأبرز خصائصها؟.. «تكوّن الشخصية وتحدد الهوية»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي