اخبار السياسه بيان عاجل ضد محافظ القاهرة تحت قبة البرلمان بسبب طريق المقطم

اخبار السياسه بيان عاجل ضد محافظ القاهرة تحت قبة البرلمان بسبب طريق المقطم
اخبار السياسه بيان عاجل ضد محافظ القاهرة تحت قبة البرلمان بسبب طريق المقطم

تقدم محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، ببيان عاجل إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بسبب حدوث انهيارات في الطريق الصاعد والهابط في المقطم، مؤكدًا أنها كارثة توشك على الانفجار.

وقال حامد في بيان صحفي: "نتيجة تكدس السيارات في الجزء السفلي قبل نهاية الطريق من ناحية مدخل المقطم وكذلك نهاية الطريق من ناحية شارع صلاح سالم تجاه حي الخليفة حدث انهيارات كبيرة في ذلك الطريق وقد يحدث انهيار مفاجئ يؤدي إلى كارثة".

وطالب بضرورة إعادة تصميم وتخطيط الطريق وتهذيب الصخور على الطريق والتي قد تنهار نتيجة العوامل الجوية التي تؤدي إلى سقوط أجزاء من الصخور، مؤكدا أنه سيتقدم بطلب لوزارة التخطيط بتدبير الاعتمادات المالية للتنفيذ وذلك للاعتبارات الإنسانية لأهالي المقطم، مشيرًا إلى ضرورة إعادة النظر في القيمة السياحية لهضبة المقطم والموقع الفريد الذي يجب أن يستغل في تنمية السياحة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مواعيد الصلاة الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. «الإفتاء» تحذر
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي