اخبار السياسه بسبب غياب وزيرين.."شباب النواب" ترفض مناقشة الموازنة الجديدة

اخبار السياسه بسبب غياب وزيرين.."شباب النواب" ترفض مناقشة الموازنة الجديدة
اخبار السياسه بسبب غياب وزيرين.."شباب النواب" ترفض مناقشة الموازنة الجديدة

رفض النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مناقشة الميزانية المخصصة لقطاعات وزارة الشباب والرياضة في العام المالي الجديد 2017-2018، خلال اجتماع اللجنة اليوم، بسبب غياب الحكومة، خاصة وزيري المالية والتخطيط.

وقال عامر، خلال الاجتماع، "هناك عجز شديد في الموازنة ما أدى إلى توقف أعمال الإنشاءات في الملاعب، والتي تحتاج نحو ملياري جنيه، في مقابل أن طلبات النواب لإنشاء ملاعب رياضية تحتاج نحو 16 مليار جنيه".

وشدد على ضرورة الانتهاء من إنشاء الملاعب التي تم تخصيص الأراضي لها، والتي تحولت بسبب الإهمال والتوقف عن استكمالها إلى بؤر إجرامية ومقالب قمامة.

وتابع: "استكمال المنشآت سيوقف تبوير الأراضي الزراعية لإنشاء ملاعب خاصة بالإيجار، ما يحمل اللاعبين والمواطنين التي لديهم موهبة في الرياضة من ممارسة حقهم".

وهدد النائب حمدي السيسي برفض مشروع الموازنة، حال إصرار وزيري التخطيط والمالية على تجاهل اجتماع اللجنة المخصص لمناقشة الموازنة.

وبشأن قانون الرياضة الذي وافق عليه مجلس النواب مؤخرا، قال السيسي إنه "سيحل المشاكل المتعلقة بالساحة الرياضية وعودة الجماهير"، مؤكدا أن ما يسمي بـ"كارت شجع" الذي من المفترض تطبيقه في جميع الأندية "سيكون وسيلة جادة لدخول الملاعب، من أجل وضع إجراءات تنظيمية والتعرف على المشاغبين".

وأضاف: "الأهم هو التزام الجماهير بالقانون الذي يكفل حق ممارسة الرياضة، في ظل وضع ضوابط صارمة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي