اخبار السياسه سفيرة مصر لدى البحرين: نسعى إلى تحقيق التكامل بين البلدين

اخبار السياسه سفيرة مصر لدى البحرين: نسعى إلى تحقيق التكامل بين البلدين
اخبار السياسه سفيرة مصر لدى البحرين: نسعى إلى تحقيق التكامل بين البلدين

أكدت سهى الفار سفيرة مصر لدى البحرين، أن العلاقات بين البلدين تجاوزت مرحلة التعاون المشترك لتصل إلى مرحلة التكامل بينهما فى مختلف القطاعات.

وقالت الفار في تصريحات لها على هامش افتتاح المعرض المصري البحريني الأول بالمنامة، اليوم الثلاثاء، إن التوافق السياسي بين البلدين فتح آفاقا جديدة للتعاون والتكامل الاقتصادي الذى نأمل الوصول إليه.

وأضافت أن الزيارات المتبادلة بين رؤساء البلدين انعكست إيجابيا على الجانب الاقتصادي خاصة وأن هذه الزيارات أعطت دفعة قوية للتواصل وإزالة كافة العراقيل التى تواجه الجانب الاقتصادي، كما أنها تحمل معاني التوافق والتنسيق بين البلدين لمتابعة ماتم إنجازه من ملفات تخص الجانبين.

ولفتت إلى أن التبادل التجاري مازال محدودا بين البلدين، إلا أننا نسعى لزيادة التعاون من خلال المعارض المشتركة بينهما والتى تساعد على فهم احتياجات السوق للجانبين مما يساعد على زيادة حجم التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين خاصة وأن السوق البحريني يعتبر سوقا متنوعا جاذبا للأسواق الخليجية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي