اخبار السياسه إخلاء سبيل مسئولي حي غرب شبرا الخيمة في "إهدار 400 ألف جنيه" بكفالة

اخبار السياسه إخلاء سبيل مسئولي حي غرب شبرا الخيمة في "إهدار 400 ألف جنيه" بكفالة
اخبار السياسه إخلاء سبيل مسئولي حي غرب شبرا الخيمة في "إهدار 400 ألف جنيه" بكفالة

أمر هلالي محمد هلالي، مدير نيابة قسم أول شبرا الخيمة، بسكرتارية أحمد السيد بإخلاء سبيل رئيس حي غرب شبرا الخيمة السابق، ومساعده ومديرة الشئون القانونية، ومديرة إدارة العقود والمشتريات بكفالة 10 آلاف جنيها لكل منهم لاتهامهم بإهدار 400 ألف جنيه.

كانت النيابة العامة بشبرا الخيمة برئاسة المستشار أحمد بركات، تلقت بلاغًا من صاحب شركة لجمع القمامة اتهم فيه كل من "ع.ا"، رئيس حي غرب شبرا الخيمة السابق و"م. ع"، مساعد رئيس الحي و "ر.م"، مديرة الشئون القانونية و"ك.ن"، مديرة إدارة العقود والمشتريات بإهدار المال عن طريق إصدار كراسة شروط عن أعمال مناقصة لجمع ونقل القمامة، وأعفوا فيها الشركات الفردية المتعاقدة مع الحي من ضريبة المبيعات بوضع بند يسمح لهم بذلك بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة صحة البلاغ وتبين أن المتهمين أهدروا 400 ألف جنيه من المال العام عن طريق وضع بند في مناقصة شركات النظافة وجمع القمامة يسمح لهم بعدم سداد قيمة ضريبة المبيعات، وتم تكليف لجنة من الضرائب وتبين صحة المبالغ المهدرة، وأن تلك الشركات لم تسدد تلك المبالغ للخزينة العامة للدولة بناء على بند الإعفاء الذي تم وضعه في المناقصة وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أنكروا التهمة المنسوبة لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات