اخبار السياسه "جامعة إسكندرية فرع مطروح" تعلن انتهاءها من الاستعداد للامتحانات

اخبار السياسه "جامعة إسكندرية فرع مطروح" تعلن انتهاءها من الاستعداد للامتحانات
اخبار السياسه "جامعة إسكندرية فرع مطروح" تعلن انتهاءها من الاستعداد للامتحانات

استعرض مجلس جامعة الإسكندرية فرع مطروح، برئاسة الدكتور محمد إسماعيل عبده نائب رئيس الجامعة لشؤون الفرع، الاستعدادات النهائية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، من حيث تجهيز اللجان وتوفير الرعاية الكاملة للطلاب لتيسير أعمال الامتحانات.

وأُحيط المجلس علمًا بصدور القرار الوزاري، الخاص بتطبيق اللائحة الداخلية لكلية التمريض جامعة الإسكندرية "مرحلة البكالوريوس" على كلية التمريض فرع الجامعة بمطروح.

ووافق المجلس على قبول عدد 25 طالبًا بكل من كلية البترول والتعديــن، و25 طالبًا بكلية التربية النوعية، اعتبارًا من العام الجامعي 2017/2018 بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات على لائحتي الكليات.

كما وافق المجلس على المقترح المقدم من كلية التربية بفرع مطروح، والخاص بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لإقامة مشروع محو الأمية لأهالي مطروح ينفذه طلاب الكلية.

واعتمد المجلس تعيين معيدين اثنين من كلية الطب البيطري، ومعيدين اثنين من كلية الزراعة الصحراوية والبيئية في درجة مدرس مساعد، وترقية اثنين من أعضاء هيئة التدريس من كليتي الطب البيطري والتمريض، إلى درجة أستاذ مساعد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سالي تطلب الخلع بعد 15 عاما بسبب رفضه تحقيق أمنيتها.. ما القصة؟
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي