اخبار السياسه "الزراعة" توافق على تخصيص أرض لإقامة محطتي صرف في البحيرة

اخبار السياسه "الزراعة" توافق على تخصيص أرض لإقامة محطتي صرف في البحيرة
اخبار السياسه "الزراعة" توافق على تخصيص أرض لإقامة محطتي صرف في البحيرة

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، عن موافقة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، على إقامة محطتين صرف صحي بنطاق المحافظة.

وقالت المحافظ، إن الزراعة وافقت على إقامة محطة صرف صحي، بالإضافة إلى طريق مؤدي لها على مساحة 625 مترا مربعا واقعة بناحية زمران النخيل بمركز الدلنجات، تبرع المواطنة علية راجي عبدالقوي.  

كما وافقت على إقامة محطة رفع صرف صحي، على مساحة 625 مترا مربعا، أرض أملاك دولة واقعة بحوض بحر قرين بناحية أبو سعيفة بمركز الدلنجات.

ولفتت إلى أن ذلك جاء ذلك بناء على مخاطبة المحافظة لوزارة الزراعة، للموافقة على تلك المشروعات باعتبارها من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة 116 لسنة 1983، وينطبق بشأنها الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615 لسنة 2016، وذلك بعد استيفاء كافة المستندات وموافقة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وإنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهة الطالبة، وتعهد الأجهزة التنفيذية والمحلية بالحفاظ على الأرض الزراعية المحصورة بين الكتلة السكنية والمواقع دون أي تعديات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي