اخبار السياسه رئيس عربية النواب يدين الهجوم الإرهابي على ليبيا: قادرون على المواجهة

اخبار السياسه رئيس عربية النواب يدين الهجوم الإرهابي على ليبيا: قادرون على المواجهة
اخبار السياسه رئيس عربية النواب يدين الهجوم الإرهابي على ليبيا: قادرون على المواجهة

قدم النائب سعد الجمال رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، تعازيه للشعب الليبي في شهداء عملية الهجوم على القاعدة العسكرية في براك الشاطئ، والذي أوقع أكثر من 130 شهيدا عسكريا ومدنيا.

وقال الجمال إنه تابع بكل مشاعر الصدمة والانزعاج الحادث الإرهابي الغادر، والهجوم خسيس الذي استهدف أرواح العسكريين الليبيين الذين يزودون عن وطنهم ضد الإرهاب.

وأضاف أن اختيار التوقيت الذي تم فيه هذا الهجوم الوحشي لم يكن مصادفة بل يأتي بعد أيام قليلة من اللقاء الثنائي الذى جمع طرفي المعادلة الرئيسين للحكم في ليبيا فايز السراج وخليفة حفتر في أبو ظبي.

وتابع الجمال أنها محاولة من المليشيات المسلحة الإرهابية نسف هذا الاتفاق والوقيعة بين الطرفين حتى تعود ليبيا والشعب الليبي إلى السباحة في تيارات الفوضى والدمار والنزاعات المسلحة المستمرة منذ سنوات.

وأكد أن الأسلوب الوحشي الذى ارتكبت به هذه المجزرة يدل دلالة واضحة على الطبيعة اللاإنسانية الغادرة التي يتسم بها هؤلاء الخونة، الذين بلا شك ينفذون أجندات خارجية أعدت لهم حتى لا تنعم ليبيا بالاستقرار.

وشدد الجمال على أن قوات الجيش الليبي الباسلة بقيادة المشير حفتر قادرة على التوصل لهؤلاء الإرهابيين والقصاص منهم، وردع من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والاستقرار في ليبيا، مضيفًا أن وعى الشعب الليبي يتخطى هذه المحنة القاسية، ويستكمل ما بدأه من تفاوض وحوار وصولاً لما فيه صالح ليبيا والليبيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "زد إف سي" يعلن موعد اختبارات البراعم خلال الفترة من ١٨ مايو إلى ١ يونيو الجاري