اخبار السياسه وكيل "تعليم دمياط" لـ"رؤساء اللجان": اعملوا بشفافية ونزاهة

اخبار السياسه وكيل "تعليم دمياط" لـ"رؤساء اللجان": اعملوا بشفافية ونزاهة
اخبار السياسه وكيل "تعليم دمياط" لـ"رؤساء اللجان": اعملوا بشفافية ونزاهة

اجتمع السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، برؤساء لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة، بحضور محمود عامر رئيس مركز توزيع وتجميع الأسئلة، وسمير عوض مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وعبده الزيني مدير عام الخدمات وعبدالعليم جمعة أعضاء اللجنة الثلاثية.

وطالب سويلم، بالشفافية والنزاهة، والعمل بروح الفريق الواحد للخروج بأفضل النتائج، كما طالب بالاجتماع مع الملاحظين للتأكيد على الضوابط والتعليمات داخل اللجان.

وأكد وكيل "تعليم دمياط"، تهيئة المناخ الملائم لامتحان الطلاب وتوفير سبل الراحة النفسية لهم داخل اللجان، مشددا على أن حيازة الموبايل في اللجان جريمة يعاقب عليها القانون، ويحرم حامله عاما كاملا من الامتحان حتي ولو كان مغلقا.

وأضاف سويلم، أن الأمر ذاته ينطبق على العاملين ورئيس اللجنة، وفي حال عدم وجود خط أرضي يتم السماح بوجود خط موبايل غير ذكي مع رئيس اللجنة، للتواصل مع غرفة العمليات بالوزارة والمديرية، موضحا أن هناك خط تليفون أرضي للتواصل مع غرفة العمليات بالمحافظة والمديرية، إضافة إلى وجود لجنة أزمات بالوزارة ولجنة إدارة أزمات بديوان المحافظة برئاسة محافظ دمياط ومدير الأمن والمستشار العسكري ووكيل الوزارة، لعدم حدوث خلل داخل اللجان خلال الامتحان.

وأجاب وكيل "تعليم دمياط"، على أسئلة واستفسارات رؤساء اللجان والمراقبين، الخاصة بالضوابط واستلام الصناديق وتسليمها، وعن الاستراحات وتجهيزاتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي