اخبار السياسه "ترامب" يعرض المساعدة على بريطانيا بعد "اعتداءات لندن"

اخبار السياسه "ترامب" يعرض المساعدة على بريطانيا بعد "اعتداءات لندن"
اخبار السياسه "ترامب" يعرض المساعدة على بريطانيا بعد "اعتداءات لندن"

عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، مساعدة الولايات المتحدة لبريطانيا بعد التقارير عن وقوع اعتداءات في لندن، منها دهس حافلة صغيرة لمشاة في منطقة لندن بريدج.

وكتب ترامب على تويتر: "مهما كان ما باستطاعة الولايات المتحدة أن تفعله لمساعدة لندن والمملكة المتحدة، فنحن سنكون جاهزين، نحن معكم، ليبارككم الله".

وقال في تغريدة أخرى دون أن يذكر اعتداءات لندن بشكل خاص "علينا أن نكون أذكياء وساهرين وأقوياء، نريد من المحاكم أن تعطينا حقنا، نريد قرار منع السفر كمستوى إضافي من الأمان".

وفي وقت سابق، حين كانت لندن لا تزال تعيش تداعيات اعتداء مانشستر، التقط ترامب الفرصة ليحيي قراره التنفيذي بمنع السفر على المسافرين من ستة دول ذات غالبية مسلمة.

وتقدمت وزارة العدل الخميس بطلب إلى المحكمة العليا لإعادة العمل على الفور بالقرار بعد أن كان قد تم تجميده مرارا في المحاكم العادية.

وأفاد المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر، على حسابه في تويتر بأن فريق الأمن القومي أطلع ترامب على تفاصيل اعتداءات لندن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي