اخبار السياسه السيطرة على حريق مفتعل في منزل تاجر مواد غذائية بالفيوم

اخبار السياسه السيطرة على حريق مفتعل في منزل تاجر مواد غذائية بالفيوم
اخبار السياسه السيطرة على حريق مفتعل في منزل تاجر مواد غذائية بالفيوم

سيطرت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، على حريق بمنزل بعزبة حسن أغا بقرية التوفيقية، بمركز سنورس، تبين أن أسرة مالكه افتعلوه لاتهام خصمًا لهم بإحداثه، بسبب قضية جنائية بينهما، وفقًا لبيان أمني، مساء اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمنزل بعزبة حسن أغا بقرية التوفيقية، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وسيطرت على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات أو وفيات.

تبين نشوب الحريق بغرفة بمنزل مكون من طابق واحد، ملك (ش. ص، 22 عامًا)، فلاح، تاجر مواد غذائية، ومقيم بنفس الناحية محبوسًا احتياطيًا على ذمة القضية رقم 2617 لسنة 2017 م إداري مركز سنورس بتهمة "القتل".

أسفر الحريق عن احتراق بعض محتويات الغرفة من الداخل شملت أثاث ومفروشات، واتهمت والدة وشقيقتا مالك المنزل، المواطن (ر. ح)، بإحداث الحريق لسابقة قتل مالك المنزل، شقيقه (نادي. ح)، لخلافات الجيرة، والمحرر عنها المحضر رقم 2617 لسنة 2017م إداري مركز سنورس.

انتقل قسم الأدلة الجنائية إلى المكان، للمعاينة والفحص، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ بالغرفة، ووجود أسطوانة بوتاجاز متصل بها خرطوم به قطع حديث، وبإجراء تحريات المباحث، تبين افتعال والدة مالك المنزل وأشقائه، للحريق من أجل الضغط على أهلية المجني عليه، للتصالح والتنازل عن واقعة القتل المحبوس على ذمتها نجلها.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4065 لسنة 2017 م، إداري مركز سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ماذا تفعل في حالة فقدان بطاقة نسك خلال موسم الحج؟.. وزارة الحج توضح
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان