اخبار السياسه الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة أراضيه

اخبار السياسه الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة أراضيه
اخبار السياسه الأردن يمهل السفير القطري أياما لمغادرة أراضيه

قالت وكالة "عمون" الأردنية في خبر عاجل، منذ قليل، وفقا لمصادر أردنية رسمية، إن المملكة الأردنية الهاشمية، أبلغت السفير القطري في عمان بندر العطية بمغادرة البلاد خلال أيام، على أن يكون مستوى التمثيل الدبلوماسي القطري في الأردن على مستوى القائم بالأعمال في البلدين، ما يتطلب ضرورة مغادرة السفير القطري للعاصمة عمان.

من جانبه، قال وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، الدكتور محمد المومني، الثلاثاء، أن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليميين، والتقاء الدول العربية على السياسات، التي تنهي أزمات منطقتنا العربية، وتجمع مساعيها على حماية الدولة الوطنية وبناء المستقبل الآمن المستنير لشعوبنا أولويات ستبقى المملكة تبذل أقصى جهودها لتحقيقها.

وأكد المومني، بحسب وكالة الأنباء الأردنية، إنه بعد دراسة أسباب الأزمة التي تشهدها العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وبين دولة قطر، قررت الحكومة تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع دولة قطر وإلغاء تراخيص مكتب قناة الجزيرة في المملكة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه متحف «نجيب محفوظ».. مركز للإبداع يخلد سيرة الأديب العالمي
التالى اخبار السياسه مدير يهدي موظفا 4 أعقاد فلوس في حفل زفاف بالدقهلية... سافر له من الإمارات مخصوص