اخبار السياسه محمد حفظي: "صعب أرتبط وأعيش مع حد بعد ما بقيت 42 سنة"

اخبار السياسه محمد حفظي: "صعب أرتبط وأعيش مع حد بعد ما بقيت 42 سنة"
اخبار السياسه محمد حفظي: "صعب أرتبط وأعيش مع حد بعد ما بقيت 42 سنة"

حل السيناريست محمد حفظي  ضيفا على حلقة جديدة من برنامج "ع المسرح"، المذاع على راديو "إينرجي" مع سارة المنذر، فرح شيمي، رضوى العطار وميرنا الهلباوي.

قال حفظي إن أول علاقة عاطفية في حياته كانت وهو في سن الرابعة عشر، متمنيا تكوين أسرة في المستقبل، متابعا: "صعب أرتبط وأعيش مع حد بعد ما سني بقى 42 سنة وأنا عايش لوحدي.. بس أتمنى ألاقي واحدة أتوافق معاها"

وأضاف محمد حفظى أنه قام بكتابة أول سيناريو وهو في السنة الأولى فى الجامعة حين كان يقيم في لندن، ولم يتم تنفيذ المشروع بسبب الدراسة.

وأكد على أن هناك بعض الإحباطات التي يواجهها في المجال الفني، حيث قال حين يتم تقديم إنجاز أو تقدم في جانب ما تجد بعض الأمور الخاطئة التي تحدث في الجانب الآخر، وهناك مشكلة داخل الوسط الفني وهي عدم القدرة على توحيد كلمة أو موقف العاملين في مجال السينما من أجل الوصول إلى المسئولين لحل العديد من المشاكل التي تواجههم، متابعا: "على المستوي الشخصي لم أصل بعد للمرحلة التي أرغب فيها في مجال عملي".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي