اخبار السياسه بعد اختفاء طائرات وسفن.. هل يظهر "مثلث برمودا" جديد في آسيا؟

اخبار السياسه بعد اختفاء طائرات وسفن.. هل يظهر "مثلث برمودا" جديد في آسيا؟
اخبار السياسه بعد اختفاء طائرات وسفن.. هل يظهر "مثلث برمودا" جديد في آسيا؟

"ظهور مثلث برمودا جديد".. هكذا رصدت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" تخوف مراقبين جراء انتشار حالات اختفاء سفن شحن وركاب على نطاق واسع في المياه الآسيوية.

ونقلت الوكالة الروسية، عن خبراء أن هذه المنطقة الغامضة، التي ظهرت في آسيا، قد تصبح مكانًا تختفي فيه السفن دون أثر، بعد أن وقعت 6 من أكبر 10 حوادث اختفاء بالعالم بالقرب من البلدان الآسيوية.

ووقعت 4 حوادث اختفاء في المياه الواقعة قبالة جنوب الصين وإندونيسيا والفلبين، بحسب ما نقلت "سبوتنيك" عن "إكسبريس" البريطانية، وتبين أن السبب الرئيس لتلك الحوادث هو سوء صيانة السفن أو الحمولة الزائدة لعبّارات الركاب، كما يلعب الطقس السيء، خاصة العواصف القوية، دورًا رئيسًا في تلك الحوادث المؤسفة، بالإضافة إلى ضعف أو غياب معايير السلامة.

وتبين أن أسوأ الحوادث من ناحية عدد الضحايا هو حادثة سفينة "تي إس تايبي" التي انشقت إلى نصفين قبل أن تغمرها المياه من صدع موجود بباب السفينة، وحاول القبطان مصارعة البحر العاصف ولكنه فشل ولم يتمكن من الوصول لأقرب ميناء لإنقاذ السفينة.

وغرقت سفينة "نيو ميكونوس" التي يبلغ وزنها 81 ألف طن بعد 10 أسابيع، في منتصف مايو، وكانت أكبر سفينة مفقودة العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات