اخبار السياسه بالصور| "المقاولون العرب" تفتتح المرحلة الأولى من مجمع ملاعب سيناء

اخبار السياسه بالصور| "المقاولون العرب" تفتتح المرحلة الأولى من مجمع ملاعب سيناء
اخبار السياسه بالصور| "المقاولون العرب" تفتتح المرحلة الأولى من مجمع ملاعب سيناء

افتتح المهندس محمد محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والمهندس مبارك منصور مبارك، مدير فرع سيناء، المرحلة الأولى من مجمع الملاعب الرياضية، التي يتولى إنشاءها فرع الشركة بسيناء، ضمن مجموعة ملاعب رياضية تحمل اسم الشركة.

وأعرب "صلاح" عن سعادته بافتتاح أولى ملاعب الفرع، لافتا إلى أن المجمع الرياضي سيكون داعما لممارسة الرياضة لأبناء العاملين بالشركة وجميع أبناء سيناء.

وصرح المهندس مبارك منصور، مدير فرع سيناء، بأنه تم إطلاق اسم "المهندس محمد محسن صلاح" على المجمع الرياضي بسيناء، لافتا إلى أن المجمع يضم ملاعب لكرة القدم وملاعب للكرة الطائرة والسلة وتنس الطاولة وصالة جمانيزيم التي تمثل المرحلة الأخيرة من اكتمال المجمع الرياضي.

وشارك في حفل الافتتاح المهندس إمام عفيفي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام الدين إمام، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس طارق صقر عضو مجلس الإدارة، والمهندس محمد الحسيني عضو مجلس تنفيذي الشركة المشرف على قطاع القناة وسيناء، والمهندس محمد حافظ رئيس قطاع القناة وسيناء، والمهندس سامح السيد مدير فرع القناة، واللواء محمد الصادق رئيس قطاع أمن الشركة، وكوكبة من قيادات الشركة ولفيف من العاملين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رويترز: هجوم بطائرة مسيرة على حقل غاز في كردستان العراق
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي