اخبار السياسه "القوى العاملة": صرف 3500 يورو مستحقات عامل مصري في إيطاليا وديا

اخبار السياسه "القوى العاملة": صرف 3500 يورو مستحقات عامل مصري في إيطاليا وديا
اخبار السياسه "القوى العاملة": صرف 3500 يورو مستحقات عامل مصري في إيطاليا وديا

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية في ميلانو، نجح في تسوية الخلافات العمالية مع أحد أصحاب الأعمال بإيطاليا، لصرف مستحقات عامل مصري متأخرة منذ عام، بلغت إجمالها 3500 يورو، أي ما يوازي نحو 70000 جنيه.

كان الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي في ميلانو بمتابعة مشكلة المواطن "م.ع.أ.ش" من بلبيس محافظة الشرقية ويعمل في مجال المعمار، في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشكلاتها أول بأول.

وقال سعفان، إنه تلقى تقريرًا عاجلًا من المستشار العمالي في ميلانو عزت عمران، أكد فيه أن المكتب تواصل مع صاحب العمل لحل المشكلة وديًا بعد أن وصلت الخلافات بين الطرفين إلى تحرير محاضر متبادلة في أقسام الشرطة، وأنه على مدار شهر بالكامل، وتم التواصل والتوسط بالاتفاق الودي بين الطرفين، وبناءً عليه حصل العامل على 3500 يورو، منها 1000 يورو نقدا، و2500 يورو بشيك، أي ما يوزاي نحو 70000 جنيه.

وأضاف تقرير مكتب التمثيل العمالي، أنه بناء على توجيهات السفير  أحمد شاهين القنصل العام في ميلانو، اصطحب المستشار العمالي العامل وصاحب العمل إلى قسم الشرطة للتنازل المتبادل عن المحاضر، ووجها الشكر للوزير والسفير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي