اخبار السياسه إصابة شرطي إطفاء أثناء إخماد حريق في مخبز بالمنيا

اخبار السياسه إصابة شرطي إطفاء أثناء إخماد حريق في مخبز بالمنيا
اخبار السياسه إصابة شرطي إطفاء أثناء إخماد حريق في مخبز بالمنيا

أصيب شرطي من قوة إدارة الحماية المدنية في المنيا، وذلك أثناء مشاركته مع زملائه من رجال الإطفاء، في إخماد حريق هائل اندلع بمخبز بناحية عزبة أبو سويلم التابعة لدائرة مركز المنيا، كما أصيب 4 آخرين بحروق وكدمات.

كان مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد باندلاع حريق هائل بمخبز بناحية عزبة أبو سويلم التابعة لدائرة مركز المنيا ووقوع مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق ومنع إمتداده للمنازل المجاورة وتبين إصابة 5 مواطنين بينهم شرطي ويدعى مندي محمد عبد النبي، من قوة المطافي، ومقيم بقرية زهرة، وكان يشارك في إخماد الحريق ضمن مأمورية من الحماية المدنية، وامتدت لجسده النيران، وتبين إصابته بحروق وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وكُلِّفت إدارة البحث الجنائي بكشف أسباب الحريق وحصر التلفيات، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سيارات مياه متنقلة لخدمة العملاء بمراكز وأحياء المنوفية.. اعرف الأماكن
التالى اخبار السياسه أسعار الكتاكيت اليوم السبت 27 أبريل 2024.. «الأبيض» يسجل 28 جنيها