اخبار السياسه محافظ مطروح يؤدي صلاة عيد الفطر بين جموع المواطنين

اخبار السياسه محافظ مطروح يؤدي صلاة عيد الفطر بين جموع المواطنين
اخبار السياسه محافظ مطروح يؤدي صلاة عيد الفطر بين جموع المواطنين

أدى، اليوم، اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد التنعيم بمدينة مرسى مطروح يرافقه اللواء مختار السنباري مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، والسيد الإمام السكرتير العام، والمهندس علاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد، والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وذلك وسط جموع المواطنين.

وأكد الشيخ محمد يونس وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، خلال خطبة العيد التي ألقاها على أهمية وفضل يوم العيد في حياة المسلمين وأن يقوم جميع المسلمين بالتمسك بدينهم وتوحيد كلمتهم ضد أعداء الوطن للنهوض بمصرنا الحبيبة.

وصافح المحافظ المواطنون في المسجد عقب الصلاة وهنأهم بعيد الفطر، وتوجه المحافظ عقب الصلاة إلى الخيمة البدوية لاستقبال المهنئين وتبادل معهم التهاني والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال وتقديم العدية لهم، متمنياً لشعب مطروح ومصرنا الغالية أن يعمها السلام والوئام والمحبة والوفاق الوطني.

واستقبل المحافظ مطروح بالخيمة الشيخ على غلاب إمام الدعوة السلفية بمطروح لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنياً دوام المحبة والعلاقة الطبية بين المصريين في هذه الأيام المباركة.

وأكد المحافظ على أهمية التلاحم بين جميع أجهزة الدولة تنفيذية وأمنية وشعبية لتقديم خدمات مميزة للمواطنين والارتقاء بالمحافظة بهدف تحقيق التنمية الشاملة ووضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نلبس تقيل ولا خفيف؟.. «الأرصاد» تكشف مفاجأة بعد انكسار الموجة الحارة
التالى اخبار السياسه المواعيد الجديدة لمباريات الأهلي والزمالك الأفريقية والدوري بعد التطبيق الصيفي