اخبار السياسه الأمن يضبط 57200 قطعة ألعاب نارية في سوهاج

اخبار السياسه الأمن يضبط 57200 قطعة ألعاب نارية في سوهاج
اخبار السياسه الأمن يضبط 57200 قطعة ألعاب نارية في سوهاج

شنت أجهزة أمن سوهاج حملة مكبرة على أصحاب المحلات المتاجرين في الألعاب النارية، وضبط نحو 57200 قطعة ألعاب نارية في دائرتي قسم أول وثانٍ سوهاج.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد ماجد مؤمن رئيس المباحث الجنائية، بتنفيذ حملة أمنية مكبرة لضبط المتاجرين بالألعاب النارية، والتي تمثل خطورة على الأطفال والممتلكات.

وتمكنت الحملة من ضبط "محمود.أ.أ" 19 عامًا، طالب بكلية التجارة ومقيم القيسارية، قسم أول سوهاج وبحوزته، 22 ألف قطعة ألعاب نارية وصواريخ مختلفة الأشكال والأحجام، بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18 أحوال قسم ثانٍ سوهاج.

كما ضبط نحو 6200 ألعاب نارية وصواريخ مختلفة الأشكال والأحجام، وفر المتهم هاربًا وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27 أحوال قسم أول سوهاج، وضبط نحو 29000 ألعاب نارية وصواريخ مختلفة الأشكال والأحجام، وفر المتهم هاربًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28 أحوال قسم أول سوهاج.

وشدد مدير أمن سوهاج على ضباط المباحث الجنائية ومباحث الآداب، بتكثيف الحملات بجميع مراكز وأقسام الشرطة لضبط حائزي الألعاب النارية، واتخذت الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي