اخبار السياسه استخراج محمول من قولون سجين في المنيا: كان عايز يهربه لزميله

اخبار السياسه استخراج محمول من قولون سجين في المنيا: كان عايز يهربه لزميله
اخبار السياسه استخراج محمول من قولون سجين في المنيا: كان عايز يهربه لزميله

استخرج طبيب سجن المنيا، هاتف محمول ماركة نوكيا من قولون سجين، كان قد وضعه في فتحة الشرج لإيصاله لسجين آخر، وحدثت له مضاعفات صحية كشفت الواقعة.

كانت أجهزة الأمن في المنيا، تلقت إخطارا من إدارة السجن، بقيام "محمد-ا"، 18 سنة، المحبوس علي ذمة قضية اتجار بالمخدرات، بوضع هاتف محمول في كيس بلاستيك شفاف، ووضعه داخل فتحة الشرج، إلا أن الهاتف وصل إلى القولون وأستقر لمدة 5 أيام، فحدثت له مضاعفات صحية.

باستدعاء طبيب السجن الدكتور هاني إسحق، مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا، والتواصل مع النيابة العامة، تم نقل المسجون إلي مستشفى المنيا العام، وعمل أشعة عادية وتبين وجود الهاتف، وبعرض المسجون علي الدكتور أكرم إسحق أخصائي الجراحة بالمستشفى، تم تخدير المسجون في تواجد طبيب السجن وتم عمل فحص شرجي تحت مخدر عام واستخراج الهاتف المحمول، وتبين أنه من نوع نوكيا صيني أسود اللون ومغلق، ومتواجد داخل كيس أبيض شفاف مغلق.

تم تحريز الهاتف، وعقب استقرار الحالة الصحية للمسجون تقرر عودته مرة أخري داخل محبسه، وبسؤاله قرر أنه تلقى تهديدا من سجين آخر بإيذائه في حال عدم تمكنه من إيصال هاتف محمول له داخل محبسه، وأن الجهاز وصل إليه خلال جلسة محاكمته في المحكمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي