اخبار السياسه محمد سامي: الفترة دي خناقة نجوم مش أفلام والإيرادات الحقيقية بعد العيد

اخبار السياسه محمد سامي: الفترة دي خناقة نجوم مش أفلام والإيرادات الحقيقية بعد العيد
اخبار السياسه محمد سامي: الفترة دي خناقة نجوم مش أفلام والإيرادات الحقيقية بعد العيد

يتابع المخرج محمد سامي ردود الأفعال حول فيلمي "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، و"تصبح على خير" للفنان تامر حسني، بعد طرحهم في موسم عيد الفطر المبارك، قائلاً: "لن تتضح الصورة كاملة بشأن الإيرادات إلا بعد انتهاء أسبوع العيد، ولم اهتم بمتابعة الأرقام في الأيام الأولى لأن طول الوقت الجميع يردد أنه أعلى أرقام، حتى نعرف الأرقام الحقيقة ورد فعل الأفلام على الجمهور".

وأضاف "سامي" لـ"الوطن": "أول أسبوع بالنسبة لي "بريك" وبعد ذلك أبدأ أفهم وأتابع، وبفضل الله ردود الأفعال جيدة ومعظمها ستكون من المحيطين بي، لأن جمهور العيد "مابنعرفش ناخد منه رد فعل"، لأنه زحمة وجري، أما بعد العيد نبدأ نكون وجهة نظر حقيقة، لكن الآن مستحيل أنا أو غيري، لأن هذه الفترة خناقة نجوم وليس أفلام".

وتابع: "بعد أسبوع نعرف من هو الفيلم جيد الصنع ويستحق المشاهدة، ومع ذلك الإيرادات التي سمعت عنها جيدة في الأفلام "جواب اعتقال" تخطى حاجز الـ2 مليون ونصف و"تصبح على خير" مليون و700 ألف تقريباً، والأرقام في تزايد، لأن هذا الموسم طويل جداً ومستمر حتى العيد الكبير".

وواصل: "نزلت تابعت الفيلم مع الجمهور في وسط البلد وكايرو مول بالأمس، "عشان أشوف اللي ضحك ده هو نفسه اللي ضحك ده ولا لأ واللي عيط ده هو اللي عيط ده ولا لأ وهكذا"، و"جواب اعتقال" متواجد في 99% من دور العرض السينمائية وفي حالة الإقبال الجماهيري تفتح قاعات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «المصري للفكر والدراسات»: «حياة كريمة» طورت 80% من قرى مصر
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي