اخبار السياسه "O3 مصر" تؤكد استمرار عقدها مع محمد رمضان حتى 2020: نأسف لتصريحاته

اخبار السياسه "O3 مصر" تؤكد استمرار عقدها مع محمد رمضان حتى 2020: نأسف لتصريحاته
اخبار السياسه "O3 مصر" تؤكد استمرار عقدها مع محمد رمضان حتى 2020: نأسف لتصريحاته

جددت شركة "O3 مصر" حديثها عن استمرار أحكام عقدها المبرم مع الفنان محمد رمضان، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، مُفنّدة تصريحات أدلى بها الفنان خلال الآونة الأخيرة، أشار خلالها إلى ما أسماه "عدم وجود التزام من جانبه تجاه شركة O3 مصر، يمنعه من العمل مع سواها خلال عام 2018".

وأشارت الشركة، في بيان أصدرته اليوم، إلى أن "الفنان محمد رمضان، وخلال زياته لمقر الشركة في دبي أكتوبر 2016، وقّع على اتفاقية تجديد التعاون بينه وبين (O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي) لمدة 3 سنوات مقبلة".

وأضاف البيان: تضمّن الاتفاق القانوني، الموثّق بصورة واضحة لا تحتمل أي لبس أو تأويل، التزام محمد رمضان بتقديم مسلسل جديد خلال رمضان 2017، وهو ما قطعت الشركة شوطا كبيرا في التحضير له بما في ذلك تقاضي رمضان مُقدّما ماليا، قبل أن يتأجّل التصوير في اللحظات الأخيرة، نظرا لالتزام رمضان بأداء واجبه الوطني في "خدمة العلم"، الأمر الذي تُقدّره الشركة، وإن نتجت عن تلك الخطوة المفاجئة أعباء وخسائر مادية ومعنوية غير متوقعة على عاتق "O3 مصر".

في السياق ذاته، تنصّ شروط العقد الموقع بين الطرفيْن على أن يلتزم محمد رمضان بتقديم مُسلسليْن آخريْن من إنتاج "O3 مصر" خلال عامي 2019 و2020؛ كما ينص العقد صراحة وحرفيا على "عدم مُشاركة رمضان في أي عمل درامي تلفزيوني على الإطلاق خلال عام 2018".

من جانبها، قالت الشركة إنها "تأسف لتصريحات محمد رمضان التي أشار خلالها صراحة إلى تجاهل التزاماته التعاقدية، في الوقت الذي احترمت فيه الشركة التزاماتها القانونية تجاهه، وفق الأصول، من خلال إنتاج مسلسل (الأسطورة) أولا، الذي حقق نجاحا كبيرا، وكذلك من خلال التزامها الدائم بمجمل بنود العقد الموقع بين الطرفيْن، لمدّة ثلاث سنوات، إضافة إلى تحلّي الشركة بأخلاقيات العمل الإعلامي وحسن الدراية والتقدير، خصوصا في بعض الحالات والظروف الطارئة التي انعكست سلبا على مدى التزام رمضان ببنود العقد وتوقيته".

وجددت "O3 مصر"، في بيانها، دعوتها لجميع شركات الإنتاج التي تسعى إلى التعاقد مع محمد رمضان، إلى الاطّلاع على بنود العقد الموقع بينه وبين "O3 مصر"، وبالتالي احترام ما جاء فيها أصولا، محذّرة من مغبة التعاقد مع رمضان عن غير وجه حق، مع احتفاظ الشركة بحقوقها كاملةً لناحية اتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بحفظ حقوقها القانونية والمادية والمعنوية، بما في ذلك فرض البنود والشروط التي وقع عليها محمد رمضان في حال خرق تعاقده، أو أبدى عدم التزامه بما جاء فيه.

وشددت الشركة على ثقتها المطلقة في القضاء المصري والنقابات الفنية والمهنية ذات الصلة، سعيا إلى إيجاد حل لهذه المسألة، بما يضمن حقوق الأطراف المتعاقدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حكم الصلاة قبل وقتها دون قصد أو خلال الأذان؟.. إليك التفاصيل
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي