اخبار السياسه نيللي كريم تتقن شخصية "جميلة" في "لأعلى سعر" بـ 3 خطوات

اخبار السياسه نيللي كريم تتقن شخصية "جميلة" في "لأعلى سعر" بـ 3 خطوات
اخبار السياسه نيللي كريم تتقن شخصية "جميلة" في "لأعلى سعر" بـ 3 خطوات

نجحت النجمة نيللي كريم، من خلال دورها في مسلسل "لأعلى سعر"، في خطف أنظار المشاهدين، الذي تفاعل معها بشكل كبير، وتمكنت نيللي من أداء الشخصية بهذه القوة، من خلال معايشتها للشخصية داخل وخارج موقع التصوير، عن طريق 3 مراحل.

1- التحكم في الوزن

كثيراً ما يسعى الممثلون لزيادة أو نقصان وزنهم لأداء الدور بحرفية، لكن نيللي تخطت هذا بقيامها بالاثنين معا، حيث زاد وزنها عدة كيلوات بعد زواجها في بداية أحداث المسلسل، وساعدها على ذلك الوجبات السريعة والاستعانة بأخصائي تغذية، ثم العودة مرة آخرى لوزنها الطبيعي من خلال تمرينات وريجيم قاسي.

2-ارتداء النقاب لفترات طويلة

كانت نيللي ترتدي النقاب لفترات طويلة خلال فترة التصوير، ما ساعدها على المشي بخطوة معينة مناسبة للنقاب، وكذلك حركات معينة لليد والجسم يعتاد عليها الجسم بالارتداء فترات طويلة للنقاب.

3- تمرينات الباليه

رغم ابتعادها عن رقص الباليه لفترة تتخطى الـ 10 سنوات، إلا أن نيللي استطاعت وبتمكن تام من أداء أصعب حركات الباليه ومنها الوقوف على أصابع القدم خلال الحلقة الأولى من المسلسل قبل أن تعلن اعتزالها خلال الأحداث المسلسل، وقد تمرنت نيللي بشكل مكثف لأداء رقصة بحيرة البجع.

 

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي