اخبار السياسه طرح 14 محلا و"كافيتريا" للتأجير في مزايدة علنية بجنوب سيناء

اخبار السياسه طرح 14 محلا و"كافيتريا" للتأجير في مزايدة علنية بجنوب سيناء
اخبار السياسه طرح 14 محلا و"كافيتريا" للتأجير في مزايدة علنية بجنوب سيناء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة نويبع، عن طرح المزايدة المحلية العلنية لعملية تأجير 14 محلا، أرقام "7،8،10،12،14، 15، 17، 20، 19، 21، 22، 23، 24، 25" على الترتيب، و"كافيتريا المول التجاري بمنطقة الميناء.

وأكد رئيس مدينة نويبع على، أن المزايدة بين القطاعين الخاص والأعمال العام لمدة عام، وبحد أقصى لا يتجاوز الثلاث سنوات، لافتا إلى أن جلسة ستعقد الأربعاء المقبل في تمام الـ12 ظهرا، بمقر الوحدة المحلية لمدينة نويبع، طبقا لقانون 89 لسنة 1998، ولائحتة التنفيذية وتعديلاته.

وأضاف رئيس المدينة، أن المتزايد عليه سداد مبلغ ألفي جنيه قيمة التأمين، وفي حالة الرسو يسدد التأمين النهائي بواقع 10% من إجمالي القيمة الكلية للعقد الذي رست عليه المزايدة عن مدة التعاقد بالكامل، ويسدد فور رسو المزايدة مباشرة، ويتم الاحتفاظ بهذا التأمين النهائي حتي تمام تنفيذ العقد.

وأوضح أنه للاشتراك في هذه المزايدة، يجب التقدم بطلب لرئيس المدينة لشراء كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ 100 جنيه، ويتم سحب كراسة الشروط من خزينة مجلس المدينة خلال مواعيد العمل الرسمية، وعلي المتزايد إحضار صورة من البطاقة الضريبية والسجل التجاري وصورة البطاقة الشخصية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي