اخبار السياسه تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة

اخبار السياسه تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
اخبار السياسه تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم، ظهور معدلات سير طبيعية وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور، بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير المرور.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم، أمام المتجه إلى المطار بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة الموجودة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر تجاه مطار القاهرة للحاق برحلات الطيران.

كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال للمتجه من مدينة نصر حتى رمسيس، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح حتى بداية القصر العيني.

كما أصيب شخص بعدما اصطدمت سيارته بالحاجز الخرسان لكوبرى أكتوبر بمنزل الحدائق، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة السيارات ونقل المصاب الى المستشفى، فيما يعمل محور الثورة ومحور المشير بشكل جيد ولايُنصح بتعديل مسارات للقادم من شرق القاهرة وطريق السويس والقاهرة الجديدة.

كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة خدماتها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة لإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.

وانتشر رجال المرور، بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي