اخبار السياسه طلب إحاطة لوزير التعليم بسبب الثانوية العامة

اخبار السياسه طلب إحاطة لوزير التعليم بسبب الثانوية العامة
اخبار السياسه طلب إحاطة لوزير التعليم بسبب الثانوية العامة

‏‫طالب النائب عاصم عبدالعزيز مرشد، عضو مجلس النواب، وزارة التربية والتعليم بسرعة تدارك الأخطاء في نتائج انتخابات الثانوية العامة، خاصة الاختلاف بين المجموع الفعلي واستمارة النجاح، مؤكدا أن هذه الأخطاء أدت إلى إحداث بلبلة وفزع كبيرين لدى الطلاب وأولياء أمورهم.

وحذر "مرشد" في طلب إحاطة قدمه إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، من خطورة هذه الأخطاء الكارثية، حيث توجد حالتين واحدة بالطود، وأخرى بالدلنجات، اختلفت فيمها الاستمارة الدالة على النجاح، مع النتيجة الفعلية بمكاتب التنسيق، وحرم طلاب من التفوق، ولا بد من إعادة التصحيح لهؤلاء الطلاب، في واقعة غير مسبوقة في تاريخ انتخابات الثانوية العامة، مؤكدا أنها تخل بمبدأ العدالة والمساواة بين جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة، خلال تقديم أوراقهم للالتحاق بمرحلة التعليم الجامعي.

وقال "مرشد"، إن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، هو المسؤول الأول عن هذه الأخطاء، وعليه أن يبحث وبسرعة عن الوسائل والضوابط الواضحة والحاسمة لتداركها، حتى يتحقق مبدأ العدالة الكاملة في التحاق ناجحي الثانوية العامة بمختلف الكليات في الجامعات المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي