اخبار السياسه العثور على جثة طفل بها آثار طعنات على طريق في أسيوط

اخبار السياسه العثور على جثة طفل بها آثار طعنات على طريق في أسيوط
اخبار السياسه العثور على جثة طفل بها آثار طعنات على طريق في أسيوط

عثر أهالي قرية بني مجد التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط، منذ قليل، على جثة طالب بالصف الأول الإعدادي، مقتولا بطعنات متفرقة بالجسم، على أحد الطرق.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم خالد شريت، رئيس مباحث مركز شرطة منفلوط، بوصول بلاغ من الأهالي بالعثورعلى جثة طفل على أحد الطرق المتطرفة على جانبي قرية بني مجد دائرة المركز.

وانتقلت قوة من مباحث المركز والإسعاف، وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى "عبدالرحمن حامد"، 11 عاما، طالب بالصف الأول الإعدادي، وبه 4 طعنات بآلة حادة في أماكن متفرقة بالجسم.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المجني عليه مبلغ بغيابه منذ أمس ومقيم بقرية فزارة التابعة لمركز القوصية ويعمل سائق توك توك للإنفاق على أسرته بعد وفاة والده، وأن لصوصا استولوا على المركبة.

وأضافت التحريات أن المجني عليه يعمل سائقا على "توك توك" بالأجرة لتحسين ظروفهم المعيشية لوالدته وإخوته بعد وفاة والده، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة، جار تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شروط ومميزات مدرسة البترول بعد الإعدادية 2024.. اعرف التفاصيل
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان