اخبار السياسه "إسماعيل": "حملة الوراق" قانونية.. ولا إخراج لمواطن من مسكنه

اخبار السياسه "إسماعيل": "حملة الوراق" قانونية.. ولا إخراج لمواطن من مسكنه
اخبار السياسه "إسماعيل": "حملة الوراق" قانونية.. ولا إخراج لمواطن من مسكنه

أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أنه لن يتم إخراج أي مواطن من مسكنه في حملات الإزالة التي تنفذها الدولة، وأنه لن يتم التعرض لأي مواطن.

وأضاف إسماعيل في تصريحات صحفية له، أن الحكومة تتابع حادث الوراق، لافتا إلى أن الإجراء الذي تم اتخاذه اليوم، يأتي في إطار حملات الإزالة التي تنفذها الدولة منذ منتصف مايو الماضي بإزالة التعديات على أراضي الدولة وليس الإجراء الأول بل يتعدى الإجراء الألف في الإزالات.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الوراق بها أكثر من 700 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة، لافتا إلى أن المسؤولين يجرون الإزالات مثلما يحدث بكل أنحاء الجمهورية ولكنهم فوجئوا بوجود إطلاق ناري وخرطوش، واعتداء على القوات التي تنفذ حملة الإزالة من المسؤولين بالدولة، رغم أن ما يقومون به هو تنفيذ للقانون والحفاظ على حقوق المواطنين والدولة في هذه الأراضي.

وأعرب رئيس الوزراء عن عدم رغبته في وصول الأمر لما هو عليه الآن، لافتا إلى أن ما تم ضد القانون.

وتابع قائلا: "نحن دولة قانون ولا بد من أن يأخذ القانون مجراه، نحن في دولة مؤسسات"، مؤكدا على وجود لجنة للتحقيق بالأمر وهناك من تم القبض عليهم من مثيري الشغب.

وأكد رئيس الوزراء أن الدولة لا بد من أن تستعيد سلطاتها، وهيبتها على أراضيها، منوها بأنه من ضمن الإجراءات التي تقوم بها الدول إجراء الإزالة أو التقنين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان في مؤتمر صحفي الأحد المقبل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات