اخبار السياسه مدير أمن دمياط يتفقد دور العبادة المسيحية ويأمر القوات بالاستنفار

اخبار السياسه مدير أمن دمياط يتفقد دور العبادة المسيحية ويأمر القوات بالاستنفار
اخبار السياسه مدير أمن دمياط يتفقد دور العبادة المسيحية ويأمر القوات بالاستنفار

تفقد اللواء نادر جنيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، يرافقه اللواء السيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي بجولات تفقدية بنطاق مدينة دمياط ودمياط الجديدة ومصيف رأس البر، كما شملت الجولة دور العبادة المسيحية بمدينة دمياط.

والتقى جنيدي القوات المعينة لتأمين تلك الأماكن للوقوف على جاهزيتهم ومدى كفاءة تجهيزاتهم من المعدات والتقنيات المعاونة وكذلك تلقينهم بالأدوار والمهام المنوطه بهم في عملية التأمين، وذلك تنفيذًا لخطة المديرية الموضوعة سلفًا، والرامية لتحقيق أعلى معدلات السيطرة الأمنية، والتصدي الحاسم لكافة صور الخروج عن القانون.

وأوصى جنيدي بالمرور بشوارع وميادين مدينة دمياط للوقوف على مستوى أداء إدارتي، (المرور – المرافق) وتكثيف الحملات المشتركة لإعادة الانضباط للشارع الدمياطي.

واختتم مدير الأمن الجولة بالمرور على الأكمنة الحدودية لمتابعة الإجراءات التأمينية لتحقيق أعلى معدلات السيطرة والتأمين للمحافظة.

كما التقى جنيدي بالضباط وأفراد الأكمنة وأوصى بتسهيل وتيسير الإجراءات على الجمهور، مشددًا على ضرورة الاستنفار الدائم للقوات واليقظة المستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد والتصدي لكافة أنواع الخروج عن القانون، موجها تعليماته بحسن معاملة المواطنين على أكمل وجه .

وأمر جنيدي الضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفوري مع كل من يحاول تعكير صفو الأمن أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين والتعامل في الإطار القانوني.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات